في الحدود الميتة، البنادق هي النسخة الأضعف والأكثر كفاءة من المدافع الرشاشة. صممت البنادق بشكل عام للقتال القريب بسبب لقطات انتشارها، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة أيضا في نطاقات أطول بسبب فرصة عالية لضرب العدو مع بيليه واحد على الأقل وانتشار النار ضيقة نوعا ما. كل بيليه تهدف جيدا بيليه يضيف ما يصل الى الضرر الكلي لكل لقطة، ولكن بعد ذلك مرة أخرى هل يمكن أن تفعل أيضا ضرر ضئيل جدا إذا ضرب عدد قليل جدا من الكريات الهدف. ويلاحظ أن جميع البنادق لها دقة متوسطة. (الضرر في كل بيليه) x (الكريات في اللقطة) الضرر، على سبيل المثال، واشنطن 870 مع 3.3 × 8 الضرر يمكن أن تصل إلى 26.4 الضرر لكل لقطة. بسبب الكريات صغيرة من باكشوت، مقابل الرصاص أكبر من الأسلحة النارية الأخرى، البنادق لا يمكن أن يسجل ضربة حرجة. دقة تؤثر البنادق بشكل فريد كما دقة لا يقلل من انتشار باكشوت، ولكن بدلا من ذلك ببساطة يضع موضع اطلاق النار. البنادق هي مجموعة فرعية من الأسلحة التي غالبا ما تستخدم في القتال عالية أغرو بسبب خرقها كبيرة وانتشرت تشتت بيليه كما يجري ملحوظا لإعادة تحميلها بطيئة وأحيانا أبطأ سرعات اطلاق النار. لاحظ أن الأضرار التي لحقت بعض البنادق لها علاقة مع قياس قذيفة، وليس السلاح الذي يتم إطلاقه من. أنواع البنادق هناك أنواع مختلفة من البنادق - بدءا من كسر العمل إلى مضخة العمل إلى شبه التلقائي لرافعة العمل الخ. ولكن في الحدود الميت، يتم تصنيف البنادق ببساطة من قبل لقطات في الثانية أو سبس. الأنواع الأربعة من البنادق هي: طلقة واحدة: أضعف البنادق مثل هايلاندر. مانسيني M1 هنا أيضا، على الرغم من كونه شبه السيارات. لقطة واحدة فقط في الثانية الواحدة. هذه هي خيار ضعيف للسيطرة على الحشود، حتى في أيدي ذوي الخبرة. مضخة العمل: ابتداء من واشنطن 870 أغلبية البنادق، بما في ذلك كوربس بلاستر. عشرات 1.5 لقطات في الثانية الواحدة. هذه هي خيار جيد للسيطرة على الحشد في أيدي ذوي الخبرة فقط. نصف أوتوماتيكي: يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، سيجا 20، كاسحة و بيفورس C7. عشرات اثنين بالرصاص في الثانية الواحدة يجعل متوسط السيطرة على الحشد في أيدي شبه خبرة. التلقائي بالكامل: ويشمل، ولكن لا تقتصر على أوسان-12، آ-12 والغسق المهاجم. هذه البنادق تقدم أفضل السيطرة على الحشد في فئتها. اثنين فقط من البنادق التي تسجل 1.5 طلقات في الثانية هي قوية للغاية. جثة مكبر صفقات 67.2 دمغ لكل عندما ضرب كل الكريات هدفا المشاجرة 10 صفقات 74.1 دمغ في ضرب عندما كل الكريات ضرب هدف البنادق ويمكن أيضا أن تصنف من قبل الذخيرة المستخدمة: كلما انخفض عدد، وارتفاع الضرر من بندقية. وينجم هذا عن قطر البنادق برميل - وانخفاض عدد المقياس، وأكبر برميل. مقتبس من ويكيبيديا: المقياس يتم تحديده من وزن مجال صلب من الرصاص الذي يصلح تتحمل السلاح الناري، ويعبر عنه معكوسة مضاعفة من وزن الكرات ككسر من الجنيه (على سبيل المثال الكرة 112th الجنيه يناسب 12-قياس العارضة - من الواضح أن برميل أكبر يسمح للكريات أكبر وأكثر البارود ليتم اطلاق النار في وقت واحد، وهذا هو السبب أكبر البنادق الماسورة أكثر ضررا المتطلبات البنادق هي واحدة من الأسلحة القليلة التي لديها متطلبات قوة عالية، (مانسيني M1)، يتطلب 10 نقاط كفاءة في استخدام البنادق، كما تبدأ فئة ضابط الشرطة مع بندقية مانشيني M1، بالإضافة إلى 25 قذيفة، ومن بين البنادق الثالثة، هناك حاجة إلى القوة، وعادة ما تكون قريبة من الكفاءة لا تحتاج إلى دقة عالية أو إعادة تحميل كما أنها عديمة الفائدة - البنادق تعمل بشكل جيد دون دقة عالية أو إعادة تحميل القتال خارج - لوتسكوت تشغيل توليد كمية كبيرة من أغرو مع كل بلا ست، البنادق هي خيار الفقراء إذا كنت تحاول تجنب أعداد كبيرة من الكسالى. لتحقيق أقصى قدر من فعاليتها، وسوف تحتاج إلى الاستفادة من النصائح التالية: انتظر حتى غيبوبة في نقطة نقطة فارغة. هذا يضمن أن كل بيليه ستضرب. إذا كنت تحاول الحصول على مكان وكتل غيبوبة المسار الخاص بك، انفجار نقطة فارغة يمكن أن يدفع به للخروج من الطريق. تكون الذخيرة واعية. مع وقت إعادة التحميل بطيئة وغالبا ما تكون سوى حفنة من جولات لكل مجلة، وتعلم لإعادة تحميل كلما تحصل على لحظة هادئة مهم. خدعة واحدة هي ضرب R قبل الانتقال إلى شاشة أخرى، حيث يؤدي ذلك إلى إعادة تحميل فورية بمجرد وصولك إلى المجموعة التالية. أغرو كومبات (متعددة) البنادق هي فئة من الأسلحة المصممة للقتال عالية أغرو. نوكباك والقدرة على ضرب أهداف متعددة في وقت واحد، وحقيقة أنه إذا قتلوا غيبوبة. وتمرير بيليه من خلال ذلك إلى غيبوبة المقبل. بعض النصائح للاستخدام الفعال 160: تهدف لمجموعات من الكسالى لضرب كل منهم على قدم المساواة. لا تتوقف أبدا عن التحرك. الحفاظ على تحلق الكسالى لمنع الحصول على ضرب من قبلهم. مرة أخرى، عندما تحصل على فرصة، إعادة تحميل. الحصول على هرعت من قبل سرب مفاجئ عندما كنت وصولا الى ثلاث جولات ليست متعة. ويوصى أيضا بالتبديل إلى سلاح جانبي في حالات ضيقة حيث يمكن أن يؤدي إعادة الشحن إلى الإصابة. في محاولة لضرب الكسالى التالفة متعددة وراء بعضها البعض - إذا كنت قتل أول غيبوبة، ثم سيتم ضرب غيبوبة المقبل من قبل الكريات. انتشار الطلقات ضد الكسالى جحافل هي مفيدة جدا - مرة واحدة كنت تدير على الأرض ضربة الموت سقطت لقطات متناثرة الكسالى متعددة، وهذا يعني أن الحشد يمكن أن يقتل بسرعة. مزايا وعيوب بسبب انتشار النار، يمكنك ضرب أعداء متعددة. البنادق لا تحتاج إلى ضرب حرجة بسبب عدم وجود فرصة قفص، وهذا يعني يتم حفظ احصائيات. معظم ذخيرة بندقية رخيصة 20 قياس و 16 قياس هي أرخص، 10 و 12 المقياس هي أغلى. إذا قتل غيبوبة. فإن الكريات تمر من خلال غيبوبة وضرب غيبوبة وراء ذلك. مما يجعل البنادق مفيدة للغاية في حالات السيطرة على الحشود (وهذا هو إذا كنت تفعل الضرر إضافية). لديهم ثاني أصغر صندوق الذخيرة (400 لكل صندوق). إذا عدو هو بعيدا جدا، والبنادق تفعل الضرر القليل جدا. البنادق لا عادلة بشكل جيد في حماية الأصناف النباتية إلا في أيدي ذوي الخبرة. البنادق يمكن أن تسبب أغرو الثقيلة، حتى أكثر من المدافع الرشاشة الثقيلة و مينيغونس. Note160: آثار دقة البنادق بشكل فريد كما أنه لا يقلل من انتشار الكريات، ولكن بدلا من ذلك ببساطة يضع موضع اطلاق النار. قائمة البنادق تشير قيم الخردة بين قوسين إلى سعر الخردة مع تقرير حركة المرور (ماك). و M1 شمالا بين تقاطعات J33 و J34. السبب. ومن المقرر إصلاح الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. من 06:10 يوم 1 أكتوبر 2016 إلى 21:00 يوم 3 أكتوبر 2016. الجدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 6:00 و 21:00 من 4 أكتوبر 2016 إلى 6 أكتوبر 2016. الجدول. من 06:00 يوم 7 أكتوبر 2016 إلى 06:00 يوم 28 فبراير 2017. الموقع. و M1 شمالا بين التقاطعات J46 و J47. حارة واحدة سيتم إغلاق. السبب. ومن المقرر القيام بأعمال الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. من الساعة 20:00 يوم 5 نوفمبر 2016 إلى 06:00 يوم 6 نوفمبر 2016. الجدول الزمني. من الساعة 20:00 يوم 19 نوفمبر 2016 إلى 06:00 يوم 20 نوفمبر 2016. الجدول. من الساعة 20:00 يوم 3 ديسمبر / كانون الأول 2016 إلى 06:00 يوم 4 ديسمبر / كانون الأول 2016. ستغلق إحدى الممرات الثلاث. موقعك. ال التعريف، M1، نورثبيند، إنتقال، إنزلق، إلى، تقاطع، J47. حارة واحدة سيتم إغلاق. السبب. ومن المقرر القيام بأعمال الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. من الساعة 20:00 يوم 5 نوفمبر 2016 إلى 06:00 يوم 6 نوفمبر 2016. الجدول الزمني. من الساعة 20:00 يوم 19 نوفمبر 2016 إلى 06:00 يوم 20 نوفمبر 2016. الجدول. من الساعة 20:00 يوم 3 ديسمبر 2016 إلى 06:00 يوم 4 ديسمبر 2016. سيتم إغلاق جميع الممرات. موقعك. و M1 شمالا بين تقاطعات J10 و J11. سيتم إغلاق الممرات 2 و 3. السبب. ومن المقرر إصلاح الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. من 22:00 يوم 30 سبتمبر 2016 إلى 05:00 يوم 1 أكتوبر 2016. وسوف يكون هناك اثنين من ثلاثة الممرات مغلقة. موقعك. و M1 شمالا عند تقاطع J11. سيتم إغلاق الممرات 2 و 3. السبب. ومن المقرر إصلاح الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. من 22:00 يوم 30 سبتمبر 2016 إلى 05:00 يوم 1 أكتوبر 2016. وسوف يكون هناك اثنين من أربع مسارات مغلقة. موقعك. و M1 شمالا عند تقاطع J34. السبب. ومن المقرر إصلاح الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. من 06:10 يوم 1 أكتوبر 2016 إلى 21:00 يوم 3 أكتوبر 2016. الجدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 6:00 و 21:00 من 4 أكتوبر 2016 إلى 6 أكتوبر 2016. الجدول. من 06:00 يوم 7 أكتوبر 2016 إلى 06:00 يوم 28 فبراير 2017. الموقع. و M1 شمالا بين تقاطعات J28 و J29. سيتم إغلاق الممرات 1 و 2 و 3. السبب. ومن المقرر القيام بأعمال الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 20:00 و 06:00 من 5 أكتوبر 2016 إلى 8 أكتوبر 2016. الجدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 8 مساء و 6 مساء من 10 أكتوبر 2016 إلى 15 أكتوبر 2016. الجدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 20:00 و 06:00 من 17 أكتوبر 2016 إلى 22 أكتوبر 2016. ستغلق ثلاثة من أربع مسارات. موقعك. و M1 شمالا بين تقاطعات J28 و J29. سيتم إغلاق الممرات 1 و 2 و 3. السبب. ومن المقرر القيام بأعمال الطرق. الحالة. قيد الانتظار. جدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 20:00 و 06:00 من 5 أكتوبر 2016 إلى 8 أكتوبر 2016. الجدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 8 مساء و 6 مساء من 10 أكتوبر 2016 إلى 15 أكتوبر 2016. الجدول. توقع حدوث اضطراب يومي بين الساعة 20:00 و 06:00 من 17 أكتوبر 2016 إلى 22 أكتوبر 2016. ستغلق ثلاثة من أربع مسارات. تعليقات المستخدم تلميحات: كيفية جعل M1 الخاص بك أكثر الغولف لاعبين الغولف الذين اشتروا سائق تايلورمادس M1 قبل M2 قد شهدت قليلا من ندم المشترين. لا تسيء فهم وجهة نظرنا. M1 هو سائق رائع. لها شكلي للغاية. فإنه يوفر منصة قوية للالمصارعين، والكثير من الأجزاء المنقولة ل دييرز وتلك منا الذين يحبون العبث. الضربة الحقيقية الوحيدة على السائق M1 هي أنه ليس مسامحا كما بعض منافسيه، وليس تقريبا كما غفران كما تايلورماد M2. الذي صدر بعد عدة أشهر من M1. إذا كنت واحدا من هؤلاء الرجال الذين يحب M1 له، ولكن تمنى أنه كان أكثر غفران، وحصلنا على أخبار جيدة M1 الخاص بك على الاطلاق يمكن أن يكون أكثر تسامحا. أفضل الأخبار لا يزال، فإنه لن يكلفك عشرة سنتات. سائق السفن مع كل ما تحتاجه لتعزيز وزارة الداخلية وزيادة الغفران. هيريس ما عليك القيام به. أولا، إزالة كل من الجبهة والأوزان الخلفية من مسارات كل منها. للحصول على أقصى قدر من الغفران، كلا الأوزان يجب أن يخرج. لإزالة وزن المقعد الخلفي: قم بإزالة غطاء الوزن الأحمر، وقم بتحريك الوزن إلى وضع لو ضع الرأس مباشرة أمامك بحيث يظهر لو و هاي رأسا على عقب و هوسل يشير مباشرة بعيدا عنك الوجه ببطء الرأس مثل أن هوسل يتحرك نحوك والوحيد نحو الأرض الوزن يجب أن تسقط من تلقاء نفسها (تعطيه تهزهز إذا لزم الأمر) العملية هي نفسها بالنسبة للأوزان الأمامية. لاحظ وضع الخروج هو الأقرب إلى الرسم والنص يجب أن يكون الجانب الأيمن حتى قبل التقليب. لاحظ أن كلا الأوزان والوزن يغطي وصفت. فت ل المسار الأمامي و بت ل المسار الخلفي. الوزن الأمامي (15 غراما) هو 5 غرامات أثقل من الوزن الخلفي (الذي الرياضيات الأساسية يخبرنا يجب أن يكون 10 غراما). نريد أن وزن أثقل على طول الطريق. بدءا من 15 غرام الوزن من المسار الأمامي، ضع كلا الأوزان في القناة الخلفية. حركها على طول الطريق إلى الجزء الخلفي من النادي، وتأمين عن طريق شد قبعات الأسود والأحمر مرة أخرى على. في حين استخدمنا M1 430 أكثر إحكاما وعمليا على سبيل المثال، ل M1 460 هذا ينبغي أن يجلب وزارة الداخلية أقرب إلى ذلك من M2. تلميح مكافأة - أمبير السفلى أكثر إلى الأمام سغ M1 بعض لاعبي الغولف قد ينتخبون للتجارة موي لزيادة الكفاءة التي تأتي من أقل وأكثر إلى الأمام مركز الثقل. هذا يمكن أن يكون الإعداد الفعال خصوصا لاعبي الغولف سرعة أعلى سوينغ مع زوايا سلبية من الهجوم (الرجال الذين ضربوا على السائق). عموما، هذه هي نوع من اللاعبين الذين قد تستفيد من M1 430. لتكوين M1 ل سغ منخفضة إلى الأمام ببساطة وضع كلا الأوزان في المسار الأمامي. النظام هو أقل أهمية هنا كما يمكنك وضع الوزن لتحقيق الرسم المطلوب أو يتلاشى التحيز. لاحظ أنه إذا تم التركيز على الأوزان، والانحياز من أي وقت مضى حتى قليلا لصالح الجانب مع الوزن 15 غرام. تملك M1 نضع في اعتبارنا، هذه النصائح تنطبق على كل من M1 460 و M1 430 (على أساس نسبي) إعطاء تكوينات بديلة هو مبين أعلاه محاولة وعلينا أن نعرف كيف تسير الأمور. توني كوفي توني هو محرر ميغولفسبي حيث وظيفته هي جلب محتوى جديد ومبتكرة للموقع. بالإضافة إلى مسؤولياته التحريرية، كان له دور فعال في تطوير ميغولفسبيس منهجيات الاختبار القائمة على البيانات ويستمر في البحث من خلال البيانات لدينا للعثور على الأفكار التي يمكن أن تساعد في تحسين اللعبة الخاصة بك. ويعتقد توني أن لاعبي الغولف يستحقون معرفة ما هو حقيقي وما لا، وهذا يعني تغطية المعدات ميغولفسبس يجب أن تتجاوز ما يسمى الحقائق كما تمليها نفس الشركات التي خلقت لهم. أكثر من كل توني يعتقد في الأداء على الضجيج و بويرتوثيبلاير. 22 فبراير 2017 12 تعليقات فغ 20، 2017 4 تعليقات ميغولف تجسس كم عدد المرات التي قمت بتكرار الاختبار الخاص بك هو هذا المعدل على مدى عدة تقلبات، أو مجرد واحد على نظام التروس الخاص بك كم عدد اختبار مختلفة 8230 أنواع مختلفة سوينغ بناء على ما نعرفه عن وتأثير سغ على دور علوي ديناميكية، 3 كمتوسط يبدو وكأنه امتداد هائل. What8217s غبي هو مقطوع جميع لاعبي الغولف في دلو واحد. وسوف يستفيد بعض لاعبي الغولف من دور علوي أكثر ديناميكية (وأعلى وزارة الداخلية). البعض لن. بعض feature8230some don8217t. وهذا ينطبق على أي تغيير في التكوين. ومن الجدير بالذكر أيضا أن نقل سغ مرة أخرى سوف يسمح لبعض لاعبي الغولف للحد من دور علوي ثابت (لتحقيق دور علوي ديناميكية مماثلة) في حين لا يزال جني فوائد ارتفاع وزارة الداخلية. حسنا مغس متأكد don8217t العقل الإغراق الجميع في دلو واحد عندما يناسب الغرض منها. و I8217m لا يشير إلى هذا المنصب. مايكل مانافيان لذلك من جميع أصحاب التروس، ولدي خيارات واسعة رمح المناسب، ومعظم البيانات. لدي أيضا بيانات بايرون الحديد مع سغ انتقلت. سؤالي لكم، هل تعتقد كيف يتم تحقيق دور علوي ديناميكي المسائل دور علوي ديناميكي كونه مجموع رأس بالإضافة إلى انحراف رمح. كم تريد من الرأس وكم من رمح ميغولف جاسوس I8217m سعيد لديك الكثير من مهاوي، ولكن كنت didn8217t الإجابة حقا أي أسئلة حول التكرار من data8230only لديك الكثير. كم من ذلك ينطبق مباشرة على تكوين الأسهم من M1 مع معيار مقابل الوزن الخلفي المواضع ونحن على حد سواء يعرف علوي ديناميكية يرتبط إلى غيرها من المعالم، وبالتالي فإن الاختلافات النسبية يمكن وسوف تختلف بشكل كبير بين لاعبي الغولف. أما بالنسبة كم أريد من رمح مقابل رئيس غير متأكد ما كنت 8217re القيادة في. الوزن الثابت هو دون تغيير. مع التغيير في سغ، we8217ll إضافة دور علوي ديناميكية بسبب كل من وضع الخلفي من الوزن والتأثير الذي لديه على رمح (مما تسبب في ذلك ليونة قليلا). W8217re لا نتحدث عن حركة هائلة هنا، ولكن بصراحة، I8217m غير متأكد لماذا كنت تعتقد أن M1 مع التنسيب سغ الخلفي هو فكرة رهيبة، في حين M2، بينغ G، F6 كوبرا أو غيرها التي تقدم ما يعادل أوزان الرأس وأكثر سغ الخلفي هي غرامة. إذا افترضنا نفس العلوية الثابتة (إعطاء أو تحمل تحمل الشركة المصنعة)، ثم فإنه من المنطقي أن تأثير على لوفت الحيوي بسبب وضع سغ ستكون أيضا مماثلة. في الأساس، إذا بدأنا في 9.5 درجة وتحريك الوزن على M1 مرة أخرى، سوف دور علوي ديناميكي لا يزال أقل من تلك السائقين أنا المذكورة أعلاه. Let8217s لا تحصل على عمل حتى على تغيير في دور علوي ديناميكي مرة أخرى، وسوف تستفيد بعض، وبعض سوف نرى التغيير الفعال قليلا، وبعض سوف تعاني لذلك. وهذا ينطبق على أي تغيير. أنا أستمتع حقا الفيزياء في كل هذا وأنا أفهم أكثر من ذلك. اشتريت M1 مع التعادل الأبيض ماتريكس في نهاية الموسم الماضي. لدي أيضا حوالي 6 مهاوي (بعضها يعود أكثر من 10 عاما) التي لديها نصائح تماغ. على أي حال أنا حقا أحب سلدر على الرغم من أنه على الورق لا ينبغي أن يكون مناسبا بالنسبة لي. على الورق أحتاج إلى سائق أكثر تسامحا. أمس أضع رمح خفيفة نهاية عالية على M1 ينخدع حولها مع تعديل دور علوي ونقل وزن سغ على طول الطريق إلى الأمام إلى موقف أقل تسامحا. كان لي عدد قليل من 8220 هولي شت 8221 طلقات الإنطلاق على الظهر تسعة التي كانت بسهولة 25 ياردة الماضي بلدي أطول السابقة (لاحظ التركيز على عدد قليل). أعتقد أنني أفهم لماذا هذا قد عملت ولكن في أيام نهاية I الرعاية دون 8217t. أنا فقط أحب ترقيع. ميغولف جاسوس مايك هذا هو Tony8230 أفهم الفيزيائية 8230deflection وحتى تأثير دور علوي ديناميكي له على سبينلوفت، وفي نهاية المطاف سرعة الكرة، ولكن هنا 8217s سؤالي: لدي اثنين من السائقين، على حد سواء مع دور علوي ثابت من 9.5 درجة، على حد سواء مع أوزان الرأس متطابقة . على سبيل المثال، واحد هو M1 (الذي في التكوين القياسية يمكننا وصف بدقة كما منتصف سغ). الآخر W8217ll دعوة السائق X هو منتصف ساج نادي سغ. جميع العوامل الأخرى متساوية (نفس رمح، الخ) سوف سائق X تنتج دور علوي أكثر ديناميكية من M1. هذا isn8217t بالضرورة شيء سيء. العودة سغ، على سبيل المثال PING8217s السائدة فلسفة تصميم السائق. الآن أنا مبادلة بلدي الأوزان M1 حول كما هو موضح في المادة (على حد سواء الخلفي) مع نتيجة كونها التنسيب سغ التي هي مماثلة لتلك التي من السائق X (والتي على الرسم البياني لدينا لا يزال يكون إلى الأمام من G، ارتفاع الحرارة، F6 وغيرها. كيف يمكن لهذا السيء بطبيعته 8230 ربما، بشكل أكثر دقة، كيف هو هذا أسوأ بطبيعته من تصميم منتصف المدة البديل سغ حركة سغ هو عامل مطلق، وهناك 8217s أي تأثير الأسي (من حيث صلته لتأثير على دور علوي ديناميكي، وإغلاق، تدلي أخمص القدمين ، وما إلى ذلك) التي تنتج عن سغ يتحقق عن طريق تحريك الأوزان مقابل الترجيح الداخلي الساكن، وسوف يكون دور علوي ديناميكي الناتج بعد تغيير الوزن أقل بعض من السائقين الأكثر شعبية في السوق، والآن إذا كنت 8217re تدعي أن جميع تصاميم سغ الظهر هي سيئة بطبيعتها، أن 8217s شيء آخر كله 8211 وأظن أن الرجال في بينغ لن نختلف 8211 ولكن هناك 8217s شيئا في اقتراحنا من شأنها أن تزيد دور علوي ديناميكي فوق ما نحصل عليه بالفعل من الأندية مع أكثر كغس الخلفية. أفترض أنا شو لد يشير أيضا إلى أنه حتى في هذا التكوين، سغ من M1 لا يزال cann8217t التأهل كما ظهر. هناك 8217s ما لا يقل عن اثني عشر السائقين في السوق التي من شأنها أن تقدم سغ أكثر الخلفي. ما أحب حول دفع الوزن مرة أخرى هو أنه يزيد من وزارة الداخلية، واعتمادا على الإعداد علوي الأولي، قد يكون من الممكن للحد من دور علوي ثابت لتعويض الزيادة في دور علوي ديناميكي في حين لا تزال تستفيد من وزارة الداخلية العليا. كل ذلك قال، إذا فهمت حجتك الأساسية، وأنا don8217t لا نختلف تماما. وكلما حفرنا والعثور على طرق أكثر قوة للنظر في البيانات، I8217m بدأت تأتي حول التفكير في أن مثل المدقع إلى الأمام سغ، قد المتطرفة السائقين سغ الخلفية تناسب ذيل منحنى جرس المناسب. لوضع عدد على it823038mm تعطي أو تأخذ من مركز الوجه حيث I8217d الملعب على الانزال. مايكل مانافيان T، شكرا لردكم، وأنا don8217t أعتقد we8217re قائلا الشيء نفسه. زيادة موي عن طريق تحريك سغ الظهر، النتائج في انحراف رمح وأضاف. هذه هي مشكلتي. إذا كان لديك سائق سغ الخلفي الذي لديه رمح الذي ينحرف الحد الأدنى ثم كبيرة، ولكن كنت 8217re القتال قاعة المدينة. رمح انحراف شيء أن يكون الحد الأدنى. نقل الوزن مرة أخرى على نفس رمح يزيد انحراف. ميغولف جاسوس أحصل على ذلك، ولكن وجهة نظري هو أن انحراف على M1 تعديل لن يكون أكبر من you8217d معرفة ما إذا كان تم تثبيت هذا رمح نفسه في سائق سغ الخلفي آخر. حتى إذا كنت 8217re قائلا أن سغ الخلفي هو سيء بسبب انحراف رمح، أن 8217s غرامة. I8217m قائلا أنه كما قد، it8217s بالتأكيد لا أسوأ مع M1 (الوزن الخلفي) مما هو عليه مع ما يعادل الظهر سغ العرض. حتى إذا كنت أفهم، you8217re قائلا الخاص بك لا مروحة كبيرة من السائقين سغ الظهر، والتي I8217d إضافة، 8220 شخصيا، لي لا 8221. - TC مصنعي المعدات الأصلية مع السائقين مثل M1 التي يمكن تعديلها لكمية من الوزن وتوزيعها يجب أن تلبي مواصفات وزارة الداخلية لا يزيد عن 5900 غرام CM2 في جميع التكوينات الممكنة. ويصبح السؤال: هل قام تايلورماد بقياس وزارة الداخلية مع نقل الأوزان إلى هذه التشكيلات أو تلك الممكنة فقط عن طريق تحريك الأوزان لا يتم تنفيذ هذا القياس بسهولة. إذا قدمت شركة تصنيع المعدات الأصلية رأس سائق لديه موي الذي هو على مقربة من الحد، يجب أن نعرف ما إذا كان نقل جميع الأوزان حول أو إضافة الشريط الرصاص من المرجح أن تجعل النادي غير مطابقة. I8217d دعوة تايلورماد قبل القيام بذلك. كيني 8211 إذا نظرتم إلى المخططات لدينا سغ you8217ll نرى أن لا أحد في التيار الرئيسي هو في أي مكان بالقرب 5900 وزارة الداخلية. نقل الأوزان على طول الطريق isn8217t الذهاب للحصول عليه في غضون 1000 من هذا العدد. ومن المرجح أنه ليس حتى الذهاب للحصول عليه حيث M2 هو 8217s. ليس منذ جنون سائق مربع لديه أي شخص حقا على مقربة من الحد. مع المواد 8217s اليوم، والحصول على 5900 يتطلب بعض تشكيل غير تقليدية (مربع أو ممدود إلى حد كبير). لاعبي الغولف لا يزالون يتدفقون على الأشكال التقليدية نسبيا، لذلك أعتقد أنه سيكون لفترة من الوقت قبل أن يطارد أي شخص الحد مرة أخرى. مكاسب أو خسارة المسافة يعتمد حقا على لاعب. وأعتقد أنه في هذا التكوين، سغ isn8217t حتى الآن يعود إلى أن يسبب القضايا. سيكون لديك الرجال الذين المسافة قد تتحسن، والبعض الآخر لمن فاز 8217t. أردنا ببساطة أن نقدم بديل الوزن التنسيب الذي كان 8217t كما واضح. أما بالنسبة straighter8230that8217s قليلا من سوء فهم. الاستقامة هي إلى حد كبير وظيفة انتفاخ ولفة، ومع ذلك، إذا كان لديك صعوبة في تربيع الوجه، فإن وزارة الداخلية إضافية زيادة معدل الإغلاق الديناميكي. لذلك بالنسبة للبعض، وهذا يمكن أن يؤدي إلى طلقات استقامة. بالنسبة للآخرين، فإنه قد يؤدي إلى الكرة التي تبدأ من اليسار من الخط المقصود. الاستفادة من ارتفاع وزارة الداخلية هو أقل تستعد 8230 أكثر الاستقرار، مما يعني سرعة الكرة أكثر اتساقا وأقل فقدان المسافة من خارج المركز يضرب. نجاح باهر، فعلت خدعة بالنسبة لي. رفعت باستمرار ارتفاع الكرة، وانخفاض تدور الكرة. محركات أقراص أكثر اتساقا على التوالي. النادي يشعر أيضا أكثر توازنا، أخف وزنا. أنا win8217t تغيير أي إعدادات لفترة من الوقت. M1 460 كورو كيج تيني 60 S. 282.5 المتوسط.
No comments:
Post a Comment